الأحد، 19 يونيو، 2011

الوهابيه فى مصر بشتى الطرق

فلسفه غبيه .. نظريات مؤامره تنطلق من السنين وتمر عبر الزمن ولن ينكشف امرها الا بعد سنين طوال من القرون والافق البشريه التى تعلوا ما بين ثقافات واخر تنهمر واخرى تحاول وتصارع من اجل البقاء واخرى تجد ما لديها وتحوله لتجعل ثقافتها هى الافضل فى عيون الناس ولكن لن اتطرق اليوم الى فلسفه غريبه او فلسفتى الخاصه التى امتلكها بل ساتكلم عن الثقافات المجاورة ومدى تاثرنا بيها خاصه ثقافه شبه الجزيره العربيه " السعوديه " السعوديه هى ارض الرسول عليه الصلاه والسلام ولكن ليس كل من يعيش بها او بالمعنى ليس كل اهلها انبياء بل هم مجموعه من البشر لا يمتلكون سوى حقائب وبطون عميقه ملئيه بالاموال التى جلبت لهم من تجارة البترول او الذهب الاسود وهو ما جهعلهم يبدؤن بالتفكير فى كيفيه محو ثقافه معينه وهى الثقافه المصريه عن طريق المال والجهل وذلك بسبب اننا عانينا بشده من الفقر والجهل الفكرى فى ظل العصر الماضى واظن اننا سنظل نعانى منه الى فتره قادمه ايضا فالفكره تتمحور حول اواخر السبعينات ودخول الحركات الاسلاميه المتشدده مصر امى رحمها وهى ست اميه لم تدخل اى نوع المدارس قط روت لى فى مره ان الحجاب كان ليس بالضرورة وكان اللبس القصير موجود وكان ايضا البنات موجودين فى الشوارع مع اصدقائهم الشباب فى زمن ما ولكن بعد دخول الحركات الاسلاميه والتى اثرت بشكل كبير على تفكير الاغلب من شباب مصرنا فى تلك الفتره جعل كل شىء يبدو حرام وجعل افق لحركات بدات فى مصر مثل حركات الجهاد وغيرها وايضا دخول الراسمليين بشكل الدقن وتلك الاسالين الدينيه ويمثل على ذلك الريان وغيره من تجار الدين والفراغ وايضا محلاات التوحيد والنور والتى تجعلنى اضحك بشكل هستيرى ولكن من اين ياتى كل الشيوخ فى تلك الفتره بالاموال مع ان مصر فى تلك الفتره كانت تعانى مر المعانه من الدين العالمى وايضا كنا على شاطىء واحد وهو اعلان الافلاس الرسمى لدى البنك الدولى ولكن مع دخول الشيوخ فى اللعبه قامت نهضه جديده ولكن يبدو ان العزيز الغالى مبارك اكبر المستفادين فى ذلك من جميع النواحى هو دخول الاسلاميين ثم ارهاب وقانون طوارىء لم ينته لوجود الارهاب .... دخولهم بالمال لانه سرق كل مال البلد ومن ثم مال اكثر ياتى من كنز الذهب الاسود حتى يحلو له السرقه من جديد ... الاهم هى غزو الثقافه تبدء فى عصرنا الجديد " او ما بعد ال25 يناير " بشكل محدد 1 _ زرع شيوخ يفتون ويحرمون ويحللون ووووووووو . عن طريق قنوات تمتلكها الحركه الوهابيه .. عن طريق حب المصريين للتدين بشكل عام .
2- زرع افات الانترنت ... لقد حلمت وجائتنى فى الحلم مش عارف مين وليه وفين ابعتها ل15 شخص هتخش الجنه ......... سؤال هو الجنه فى ايدهم هما ولا ايد الرساله ولا ايد ربنا سبحانه وتعالى الاهم من كل ده ان ده بيعتبر اختبار لمدى جهل وتخلف اغلب شبابنا .
3- حلو انتوا بقى واحد واتنين وانا هبقى اتكلم عن 3 بجد خلص كلامى .

هناك 8 تعليقات:

كريمة سندي يقول...

إن الوهابية انتشرت في العالم العربي كالنار في الهيشم

وأصبحت قوة ضاغطة

ولكن عندنا في جزيرة العرب أصيبت بحالة من الفوضى بسبب الأوامر الملكية

فقد فقدت هيبتها هنا ولم تعد كما كانت

Foxology يقول...

المشكلة اننا فى عصر الفتن .. اختلاط الحابل بالنابل وغياب الحقيقة

تحياتى

هراء لا داعى له ..... يقول...

يعنى هو قد نوجه بعض النقد للسلفية بس أكيد يعنى محدش فينا زعلان على الأيام إللى كان فيها البنات بيلبسوا قصير و بيصاحبوا الشباب

إيه فساد الفكر ده !!!!

عندما تبعثر رسائلك يقول...

http://fedkalemat.blogspot.com/

صوت من مصر يقول...

كريمة سندي
افهم من كلامك ايه

صوت من مصر يقول...

Foxology
الحكايه بسيطه بشكل

صوت من مصر يقول...

هراء لا داعى له .....
تصدق بجد
هراء
اسم على مسمى " علقت عندى من فتره وحد قالهالك " هرااااااااااااااااء

قمم تميز يقول...

شركة المثالية للتنظيف بالدمام
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالخبر
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالخبر
شركة المثالية للتنظيف بالجبيل
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالجبيل
شركة المثالية للتنظيف بالقطيف
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالقطيف