الخميس، 12 مايو، 2011

نظريات من وحى زجاجه ستلا

إشراقه أمل ومن ثم نقطة ضوؤ واحده . ياللعجب بهذه السرعة المهولة تنقلب الأشياء واحده تلو الأخرى أم انى أحلم بباطن أمور تعلقت فى ذهنى جراء إنتفاضه سريعة داخل مشاعرى القبيحة المستفزة تجاه الأخر ومعه الأخرين . من الصعب تصديق نظرية أن الحيياة واحده أو ان الحياة متعدده .الحياه بنظرة أو بأخرى أرها لإحساس واحد وهو إحساس الألم وأيضاَ أرى إحساس أخر وهو إحساس الوجود ولكن متى يأتى ومتى يكون حقيقى .عندما تنغمس فى الحقيقة والوجود والفلسفيه وتترك ذاتك فى ملكوت غريب لا يعرفه الأخرون ولغريب أيضاَ إنك لم تعرفه من قط .إذا فنظرتى الفلسفية فى الوجود معتمده إعتماد كلى على الإحساس بالألم وأيضاَ بإحساس رهيب وهو إحساس الموت وخلو الروح من الجسد فكيف تلجاء الى أى شىء يمحو عنك تلك الألام الرهيبة فنظريتى تقترب من نظريات الغالب من الوجود وهى أن تجعل تفكيرك ينخرط فى أشياء أخرى مثل حبيبتك ولكن من الطبيعى أن تتذكرها وهى تبكى عليك ولكن لما لا تتذكر لحظاتك معاها وهى تضحك لك ولما لا لا تتذكرها وهى تقول " أحبك " فعندها ستستلذ روعة الألم الموجود فى حسدك المنهار فأنت مناضل بلا معنى بل روح بلا جسد بلا دماء تسيل على اروقه الجدران المعتمه فى فشل حياتك التى لم تتعلم منها شىء سوى نظريات الخلود والوجود وكيفية إحساسك العقلى والروحى بألام الفشل الملازم لك ومع ذلك تتمنى أن ترحل عن الحياة وانت ممسك بزجاجه البيره نوعية " ستلا " المشروب الذى دوما ما تبحث عنه وعن المقهى الذى يقدمه مع أنك دوما جالس على ذلك المقهى الذى ترى جدرانه محبس لك عن حريتك المعهوده فى زمن تتسابق فيه العقول عن فكرة أن الدين والروح والجسد والعقل روح واحده ولكن نظرتهم للوطن الذى دوماَ ما تناضل لأجله واحده " أسلامية _ مسيحية " اظن بأنى قد أقرر فى يوم من الأيام شىء هام وهو التوقف عن النظال والتفكير حتى لا أقع تحت منظومة التكفير ............. مع أنى ملهم بتلك الفكرة الرهيبة .

هناك 4 تعليقات:

MSMO يقول...

هو نصيحة متشربش وانت زعلان أو مضايق الشرب للمتعة والاستمتاع بالحياة
وبصراحة برغم إني ساعات بيجيلي اكتئاب بس أنا شايف إن الحياة متعة ولذة مش مجرد ألم حتي في عز الأم ممكن تلاقي متعة تايهة في النص

واتضح إن مصر تقريبا كلها بتشرب ستلا ماعدا أنا اللي كنت بشرب ماستر فأنا هعزمك علي زجاجة واحدة في الحرية وعليك خير
واخد بالك من واحدة علشان الميزانية بس :D
البوست جميل وفكرني بواحد صاحبي كنت سهران معاه امبارح
تسلم ايديك وعشت مبدعا معبرا عما يدور بداخلك

كريمة سندي يقول...

الوطن وطن يجمع كل من فيه بدون أي تفرقة

Foxology يقول...

ايه كل الفلسفة دى يا عم كيمو ؟؟ بالراحة علينا احنا مش قدك يا باشا :))

شوف انا معاك تماما بأن فعلا الحياة فلسفتها بين حاجتين : الوجود والألم المتعلق بالوجود بس هل بأة السعادة والاحساس بالبهجة والفرحة مجرد تفاعلات كيمائية وخلاص ؟ يعنى حاجة عارضة وشكرا ولا ممكن تكون احساس شبه دائم متعلق بالوجود زى الألم ؟؟؟

تحياتى

قمم تميز يقول...

شركة المثالية للتنظيف بالدمام
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالخبر
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالخبر
شركة المثالية للتنظيف بالجبيل
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالجبيل
شركة المثالية للتنظيف بالقطيف
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالقطيف